شركة نقل عفش جنوب الرياض 0564670430

شركة نقل عفش جنوب الرياض

شركة نقل عفش جنوب الرياض

يبحث الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية عن افضل شركة نقل عفش جنوب الرياض تتميز بالثقة والكفاءة في تأديتها عملها، لذلك نحن نعتبر الخيار الأمثل لك حيث أننا نعلم جيدا ما هي مشقة عملية نقل العفش والاثاث وهذا ما جعلنا نقدم أفضل مجموعة من الخدمات الخاصة بعملية نقل العفش والاثاث المختلف سواء الأثاث المنزلي أو أثاث الشركة أو الفلل أو أي مكان يرغب به العميل.

 كما أننا نقدم العديد من الخدمات الأضافية مثل خدمات التغليف والفك والتركيب والتخزين بأرخص وأفضل الأسعار الممكنة، كما أننا نعتمد على أفضل فريق عمل ماهر ومدرب لسنوات طويلة في كافة عمليات نقل العفش، لذلك لا داعي لأن تبحث كثيرا فنحن الأختيار المثالي الذي سيقدم لك كل ما ترغب به من خدمات.

شركة نقل عفش جنوب الرياض اتصل الآن
شركة نقل عفش جنوب الرياض اتصل الآن

شركة نقل عفش جنوب الرياض

تعتبر شركة نقل عفش جنوب الرياض تتصدر قائمة أفضل الشركات المتخصصة في مجال نقل العفش والاثاث على مستوى المملكة العربية السعودية بشكل عام وجنوب الرياض بشكل خاص.

 وساعدنا في ذلك موظفين وفنيين الشركة المحترفين ذوي الخبرة التي تبلغ سنوات طويلة والذين يقدمون كافة خدمات النقل والفك والتركيب والتغليف وتخزين بكل جودة وكفاءة ممكنة، كما أن الشركة تعتمد في كافة عملياتها على افضل واحدث انواع الأدوات والمعدات والأجهزة المتطورة لكي نضمن تأكد العملي من أن الخدمات التي يحصل عليها هي الأفضل على الإطلاق.

وليس ذلك فقط بل أن شركتنا تمتلك مجموعة كبيرة من سيارات النقل ذات التقنيات المتطورة والحديثة التي تنقل الاثاث بكل أمان وسلام.

 نمتلك الكثير من أوناش الرفع التي تساعد موظفينا بشكل كبير في رفع وتنزيل قطع العفش الكبيرة من وإلى الأدوار المرتفعة كل تلك المميزات بأفضل الاسعار التي لن تجد لها مثيل في عالم النقل، لذلك ينصح بأن تتواصل مع الشركة حتى تتمكن من الحصول على الخدمات على الفور. 

مميزات شركة نقل عفش جنوب الرياض

تحتوش شركة نقل عفش جنوب الرياض على الكثير من المميزات التي جعلتها من أفضل شركات نقل عفش الرائدة في الرياض، ويرجع فضل ذلك إلى عمالنا وموظفينا المؤهلين على أعلى مستوى ممكن لأداء الخدمات التي يرغب بها العميل، ومن أبرز وأهم تلك المميزات ما يلي:

  • تتميز شركتنا بأنها تقدم ضمانات الحماية الشاملة على العفش والاثاث الخاصة بالعملاء حيث أننا نقوم بنقل الاثاث دون أن تتعرض أي قطعة لخدش أو ضرر.
  • نمتلك في الشركة نخبة من أفضل عمال وفنيين ونجارين الذين يتميزون بالإتقان والكفاءة العالية في أداء عملهم بكل دقة وخبرة ممكنة.
  • تعتمد الشركة على أفضل المواد والأدوات والخامات المستخدمة في عملية التغليف والتي تتميز بتناسبها مع كافة أنواع العفش المختلف بكل أحجامه وأوزانه وخاماته.
  • تتميز الشركة بين عملائها بأنها تلتزم بالمواعيد الذي سبق الاتفاق عليها بكل دقة حيث أننا نقوم بإرسال موظفينا فور طلبك لخدماتنا.
  • يتداول عننا أننا من ارخص الشركات وذلك ليس من فراغ حيث أننا نقدم أرخص الأسعار وافضلها التي لا تقبل أي مقارنة مع الشركات الأخرى.
  • لا تقتصر الخدمات التي تقدمها الشركة على خدمات نقل الأثاث فقط بل أننا نقوم بتوفير خدمات الفك والتركيب والتغليف والتخزين بكل كفاءة ومهارة.
  • تحتوي الشركة على مجموعة كبيرة من السيارات والأوناش والرافعات المجهزة بأحدث التقنيات المتطورة حتى نضمن نقل ورفع وإنزال العفش بكل دقة دون إمكانية حدوث اي تلف في قطع الأثاث.
  • تمتلك الشركة خدمة عملاء تتميز بتفاعلها على مدار 24 ساعة فنحن دائما متيقظين لتلقي كافة اسئلتكم واستفساراتكم في أي وقت ترغب به.

الأثاث الذي تقوم بنقله شركة نقل عفش جنوب الرياض

تحرص دائما شركة نقل عفش جنوب الرياض على نقل كافة قطع الأثاث والعفش بكل عناية، حيث اننا نقوم في شركتنا بتقديم كافة خدمات نقل العفش والاثاث سواء الأثاث الفاخر والعادي وسواء الاثاث الصغير الهش أو الأثاث الكبير الثقيل، حيث يقوم عمالنا بنقل ما يلي:

  • العفش الخشبي العادي الذي يوجد في المدارس أو المؤسسات الحكومية والخاصة.
  • الأثاث الفاخر والراقي الموجود في الفلل والقصور والذي يكون مستورد من الخارج.
  • الأثاث الذي يصنع من الأخشاب الثقيلة والمتانة.
  • نقوم بنقل الديكورات والأنتيكات والتحف الفنية بكل أمان وسلامة.
  • في حالة إذا كنت تمتلك قطع قديمة من العفش مثل العفش المطرز باللآلئ وغيره ولكنك قلق كثيرا من أن يحدث اي تلف فيه في عملية النقل فلا داعي لهذا القلق، فنحن في شركتنا سنتكفل بنقله بكل عناية لكي تضمن وصول كل قطع أثاثك بكل سلامة دون تعرضها لأي خدش.

اسعار شركة نقل عفش جنوب الرياض

يبحث الكثير من سكان المملكة عن شركة نقل عفش في جنوب الرياض تقدم كافة خدماتها بكل جودة وكفاءة وفي ذات الوقت تكون اسعارها جدية ورخيصة، ونحن في شركتنا نوفر لك ذلك حيث اننا نقدم مجموعة من الأسعار التي بالتأكيد تتناسب مع ميزانيتك مع حصولك على ما ترغب به بكل أحترافية، وهناك بعض العوامل التي تؤثر على تحديد شركتنا لسعر الخدمات المقدمة ومنها:

  •  يعتبر حجم العفش من العوامل الأساسية التي تحكمنا في عملية تحديد سعر خدمات نقل الاثاث، حيث كما كبر حجم العفش كلما ارتفعت تكلفة عملية النقل.
  • تؤثر المسافة بين موقع العميل الحالي الذي ننقل العفش منه وبين المكان الجديد الذي سننقل العفش إليه في عملية تحديد السعر، حيث كلما زادت المسافة كلما أرتفع سعر عملية النقل.
  • الخدمات الإضافية التي تقدمها شركتنا مثل الفك والتركيب والتغليف والتخزين تعتبر من العوامل التي تعمل على زيادة سعر خدمات النقل ولكنها توفر الجهد والوقت للعميل.
  • نوع الأثاث المنقول حيث أن نقل قطع الأثاث الفاخرة أو الأنتيكات يحتاج إلى رعاية واهتمام خاص أثناء عملية النقل، وهذا الأمر الذي يؤثر على سعر خدمات النقل.

مواد التغليف المستخدمة من شركة نقل عفش جنوب الرياض

تعتمد شركتنا على أفضل مواد وأدوات التغليف القوية والمتينة التي تتناسب مع كل قطع العفش التي ترغب بنقلها، ومن أبرز تلك المواد ما يلي:

  • رول البلاستيك الفقاعات يعتبر من أفضل المواد التي تحافظ على قطع الأثاث خلال المسافات الطويلة دون حدوث أي تلف أو ضرر فيه.
  • رول البلاستيك الناعم الاستريتش نقوم باستخدامه في تغليف الأثاث كطبقة أولى، ونستخدمه في تغليف الأجهزة الكهربائية قبل أن نضعهم في كراتين الورق المقوى.
  • الكراتين والورق المقوى: تحافظ على كافة قطع الأثاث خاصة المعرضة للكسر بسهولة، ونحن في شركتنا نهتم كثيرا بتبطين الكراتين من داخلها عن طريق الورق المقوى لكي تزداد قوة تحملها في حمل كافة اوزان قطع الأثاث.
  • بطاطين وقطع قماش: لك الأدوات تعتبر الأهم لأنها تحافظ على العفش المنقول في جنوب الرياض وتضمن بأن قطع العفش لن تتعرض لأي خدوش أو كسور أثناء عملية النقل.

وفي ختام هذا المقال نكون قد عرضنا عليك كل ما تحتاج معرفته عن شركة نقل عفش جنوب الرياض والتي تقدم مجموعة من الخدمات المتميزة بأفضل الاسعار التي لن تجد لها مثيل في الشركات المنافسة الأخرى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *