عمليات نقل اثاث بالرياض 300 ريال 0564670430

نقل اثاث بالرياض 300 ريال

عمليات نقل اثاث بالرياض 300 ريال

تعمل افضل شركة لنقل اثاث بالرياض 300 ريال على توفير جميع الخدمات اللازمة لنقل العفش داخل الرياض عاصمة المملكة السعودية التي تعرف بتوفر الكثير من ناطحات السحاب المرتفعة التي يلزم بنقل العفش إليها الحصول على معدات وأدوات حديثة متطورة حتى نتمكن من نقل العفش في الطوابق المرتفعة بها.

وهذا ما تسعى الشركة على تقديمه من خلال أفضل التقنيات الحديثة المتطورة والخدمات من نقل وفك وتركيب العفش لأي مكان داخل المملكة العربية السعودية، من خلال كادر عمل مجهز ومدرب على أعلى جودة، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على كافة الخدمات التي تقدمها الشركة بأسعار زهيدة جداً.

 

أفضل شركة نقل اثاث بالرياض 300 ريال

تعتبر شركة نقل اثاث بالرياض 300 ريال من الشركات الرائدة لما تملكه من إمكانيات ومقومات تجعلها تقوم بعملية نقل العفش على أكمل وجه وبسرعة قصوى، كما أنها تقدم جميع الخدمات من نقل وتركيب وفك العفش، كما تقدم خدمة التخزين في المستودعات الخاصة بالشركة، وخدمة تغليف العفش باستخدام مواد عالية الجودة للحفاظ على العفش من الخدوش والأتربة، وجميع تلك الخدمات مقدمة بسعر قليل جداً مقارنة بجودة الخدمات التي تقدمها الشركة.

 

يمكنكم التواصل مع شركة نقل اثاث بالرياض 300 ريال للحصول على كافة الخدمات بالجودة والسرعة المطلوبة التي تقارن مع الخدمات الأخرى المقدمة من قبل الشركات المنافسة في مجال نقل العفش بالرياض، فلا يمكنك أن تأمن على جميع متعلقات مع أي شركة نقل ولكن مع شركتنا التي تمتاز بالسمعة الطيبة والأمانة والثقة التي حصلنا عليها من خلال خدماتنا المميزة من قبل العملاء فلا تقلق على متعلقات مع شركتنا.

مراحل نقل اثاث بالرياض 300 ريال

تتبع الشركة مراحل محددة في نقل العفش بعد تحديد كافة الخدمات التي يطلبها العميل وتقييم مساحة المنزل، ومن أهم تلك الخطوات التي تعمل بها الشركة التالي:

  1. تفكيك العفش: هي المرحلة الأولى التي يقوم بها الفنيين المتخصصين لدى الشركة من النجارين والخبراء حيث يقوموا بفك جميع قطع العفش ذات الأحجام المختلفة فهي لا تعد عائق أمام كادر العمل الخاص بنا فهو مدرب جيداً على فك وتركيب جميع القطع من غرف النوم والمطبخ والسباكة وغيرها بكل سهولة.
  2. مرحلة تنظيف العفش تقدم تلك الخدمة من قبل الشركة للحفاظ على نظافة العفش قبل النقل حتى يكون نظيف كالجديد حيث تستعمل الشركة أحدث الأدوات المنظفة والمطهرة التي لا تؤثر على جودة العفش.
  3.  مرحلة تغليف العفش يعمل فريق العمل المختص بالتغليف بالشركة على تغليف كافة قطع العفش المفككة حتى لا يتضرر أثناء النقل من الأتربة، ويتم التغليف باستخدام أحدث الأدوات مثل الاسترتش النايلون وأكياس الهواء التي تحافظ على الانتيكات والقطع الصغيرة من الكسر والتعرض لأي ضرر.

خطوات شركة لنقل اثاث بالرياض 300 ريال

  1. مرحلة تنزيل العفش وتتم تلك المرحلة بطريقتين إما من خلال الأيدى العاملة لدى الشركة إذا كانت في طوابق منخفضة ولا تحتاج كثير من الجهد أو من خلال الأدوات والمعدات الحديثة لتنزيل العفش من الطوابق المرتفعة من ناطات السحاب، حيث نحرص على تقديم تلك الخدمة بكل دقة وحرص للحفاظ على العفش والأجهزة المنزلية المنزلة من تعرضها لأي ضرر.
  2. مرحلة ترتيب العفش في السيارات حيث يعمل فريق العمل على رص جميع قطع العفش في السيارات المخصصة بنقل العفش بكل حرص حتى لا تتعرض لأي ضرر أثناء النقل.
  3. مرحلة رفع العفش يتم رفع العفش من خلال المعدات والأوناش المستخدمة لرفع العفش يث يتم رفع الأجهزة المنزلية أو المكتبية الثقيلة وقطع العفش الكبيرة.
  4. مرحلة تركيب العفش يعمل كادر العمل المتميز لدى الشركة على تركيب جميع القطع المفككة من العفش، وتتم تلك العملية بنظام عالي حيث تم ترتيب القطع وترقيمها مسبقاً عن تفكيك العفش حتى يتم تركيبها بسهولة.

المواد المستخدمة في التغليف لشركة نقل اثاث بالرياض 300 ريال

تعتمد الشركة على مواد التغليف ذات الجودة المرتفعة، والتي من أهمها:

  1. كراتين الورق المقوى وتمتلك أحجام مختلفة لذلك يمكن تغليف العديد من قطع العفش بها لحمايتها من الأتربة والأضرار التي قد تحدث عند نقل العفش، وتستخدم الصناديق المصنوعة من الورق المقوى في تغليف الأجهزة الكهربائية المنزلية
  2. الأكياس البلاستيكية يتم استخدمها بوضع الملابس والمفروشات مثل الستائر بها للحفاظ عليها.
  3. الإسفنج السميك المستخدم في ملء الفراغات بين قطع الأثاث في السيارة حتى لا تتصادم فيما بينهم وتتعرض للأضرار.
  4. اللصق يستخدم في غلف الصناديق ويلف على مادة الاسترتش المغلفة للكنب وقطع الأثاث المختلفة لزيادة الحماية وتماسك مادة التغليف ول قطع الأثاث جيداً.
  5. النايلون أو الاسترتش المستخدم في تغليف قطع الغفش الكبيرة مثل السجاد والكنب والمراتب حتى لا يتعرض لأي أتربة أو ضرر أثناء النقل.

أرخص شركة نقل اثاث بالرياض 300 ريال

برغم الأسعار القلية التي تطلبها الشركة مقابل خدمتها عالية الجودة إلا أنها تقدم العروض والخصومات السنوية واليومية على جميع خدماتها أيضاً بالإضافة إلى امتلاكها العديد من المميزات التي تجعلها الشركة الأولى التي تستعين بها عن بدء التفكير في نقل العفش فهي تقدم خدمات فك وتركيب ونقل العفش من خلال فنيين متخصصين ومدربين على أعلى جودة، كما تتوفر خدمة الصيانة لبعد النقل سوء صيانة خشبية أو في أعمال السباكة، كما تتوفر لديها عمالة متخصصة في مساعدة ربة المنزل للتنظيف بكل سهولة ويسر.

 

كما أنها لديها مواد تغليف مستوردة، ويقوم عمال الشركة بحرص شديد على القيام بوضع قطع الأثاث في الشاحنات المخصصة لعمليات النقل، فهي شركة قادرة على أن تواجه جميع المشكلات التي يتعرض لها قطع العفش خلال النقل.

 

كما تلتزم بالمواعيد التي يحددها العميل، ولا يحدث أي نوع من التأخير أو المماطلة في تقديم الخدمات، وجميع قراراته صائبة، وصحيحة ولديها العاملين الذين يقدمون الخدمات بالمهارة والأمانة الكبيرة.

عوامل تحديد سعر شركة نقل اثاث بالرياض 300 ريال

يتم تحديد سعر خدمة نقل العفش من قبل الشركة من خلال عدة عوامل تحدد السعر من حيث الخدمات التي يطلبها العميل رغم تقديمها بأسعار زهيدة، ومن تلك العوامل التالي:

  • المسافة المقطوعة بين مكان نقل القديم والمنزل الجديد الذي يحدده العميل.
  • كلما زاد عدد الأوناش والرافعات والأيدي العاملة المستخدمة في عملية النقل، كلما أرتفع سعر الخدمة.
  • عدد السيارات يرتبط بكمية قطع الأثاث التي يتم نقلها، ويكون من العوامل الهامة في تحديد أسعار الخدمة.

كادر العمل لدى شركة نقل اثاث بالرياض 300 ريال

يتم اختيار فريق العمل المختص لدى الشركة من خلال الكثير من الاختبارات التقييمية التي تحدد مدى مهارتهم فلا يتم تعيين أي عامل بدون اختياره وتدريبه حدث الأفكار المتطورة لتقديم خدمة نقل العفش، وتتوفر الصفات التالية بهم:

  • أمانتهم وإخلاصهم الشديد في أداء المهام التي يكلفها بها العميل.
  • يمتلك خبرة كبيرة في مجال نقل العفش جعلته يقدم خدمات نقل قطع الأثاث المنزلي بسرعة كبيرة دون تعرض العفش إلى الضرر.
  •  حل جميع المشكلات التي تواجه أثناء القيام بأي من عمليات نقل العفش من فك وتركيب العفش دون أن تتعرض الممتلكات إلى أي نوع من الضرر.
  • يلتزم فريق العمل لدى الشركة بمواعيد العملاء المتفق عليها.
  • يتميز بروح التعاون سوء فيما بينهم أو مع العميل ليكتسبوا ثقته وحرصاً منهم على راجه كافة عملائنا المميزين.

لماذا يجب الاستعانة بشركة نقل اثاث بالرياض 300 ريال؟

تتميز شركة نقل اثاث بالرياض 300 ريال بالعديد من المزايا التي تجذب العملاء للعمل معها، ومن أهم المميزات التالي:

  • تمتلك كادر عمل الأيدي متميز يمتلك الخبرة الكافية للقيام بعملية النقل، والتي تهتم بجميع التفاصيل خلال نقل قطع الأثاث.
  • تمتلك أفضل السيارات والشاحنات المجهزة من الداخل والتي يتم تنظيفها دورياً حتى تستوعب عملية نقل قطع الأثاث إلى كافة الأماكن.
  • أسعارها من أقل الأسعار التي تتواجد في الرياض والمملكة العربية السعودية، بجانب العروض والخصومات التي تميزها على مدار العام.
  • تهتم بجودة الأعمال التي تقدمها إلى العميل، وأهمها الترقيم والتغليف لجميع قطع الأثاث تساعد العميل على أن تصل جميع قطع الأثاث سالمة إلى المكان الذي يحدده، فيحصل على النتائج المثالية التي يرغب فيها.
  • توفر مستودعات التخزين الخاصة بها، حتى يتمكن العملاء من حفظ أثاثهم بها حتى يتم الانتهاء من أعمال التجديد دون تعرض العفش لأي تلفيات.

 

وهكذا نكون قد انتهينا من خلال هذا المقال الخاص لتقديم خدمات شركة نقل اثاث بالرياض 300 ريال التي تمتاز بالسمعة الطيبة التي اكتسبتها من خلال خبرات عملها لسنوات طويلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *